الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

ما هو سبب تلف شاحن المحرك الكهربائي دائمًا

Mar 07, 2019

الاستخدام العادي للدراجات النارية الكهربائية هو بالتأكيد لا ينفصل عن مساعدة الشاحن. هذا لأنه في عملية استخدامه ، هو أساسا مدعوم من الكهرباء لتلبية احتياجات السفر الناس. وإذا كنت ترغب في الحصول على طاقة كافية ، فيجب عليك استخدام شاحن لشحن البطارية.

 

من الواضح ، إذا كان هناك مشكلة مع الشاحن ، فإنه سوف يؤثر بالتأكيد على أداء البطارية ، والتي سوف تؤثر على السفر الفعلي للمحرك. من أجل ضمان المدى المبحر الخاص به ، من المطلوب بصفة عامة أن يكون هناك شاحن يطابق مواصفات البطارية وأداء السيارة.

 

ومع ذلك ، فقد وجد بعض المستخدمين أنه بعد التحول إلى شاحن جديد للدراجات النارية الكهربائية ، كان هناك فشل بعد وقت قصير من الاستخدام. ما الذي يجري؟ في الواقع ، في ظل الظروف العادية ، يجب أن يكون الشاحن قادراً على استخدام وقت كافٍ لتلبية متطلبات الشحن اليومية. ما هو سبب هذا؟ دعونا نلقي نظرة على المحتوى المحدد أدناه.

 

بعد التحليل ، وجدنا أن السبب وراء حدوث مثل هذه المشاكل ، في الواقع ، له علاقة كبيرة بالعادات اليومية للمستخدم. في الوقت الحاضر ، تم تصميم معظم المنتجات الكهربائية للدراجات النارية مع تبديل إمدادات الطاقة. من أجل أن تكون ملائمة للاستخدام ، غالباً ما يضع أصدقاء المستخدم الشاحن مباشرة في صندوق السيارة.

 

هذا سيجلب نتيجة سيئة للغاية ، لأنه بعد وضع الشاحن في صندوق دراجة نارية كهربائية ، قد يسبب بعض المشاكل في الدائرة الإلكترونية بسبب الطريق الوعر أثناء القيادة ، مما يؤدي في النهاية إلى الشحن. التالفة.

 

تحتاج إلى تذكير الجميع أنه عندما يكون الشاحن غير طبيعي ، لا يُسمح بمواصلة شحن البطارية لتجنب الخطر. وعلاوة على ذلك ، في عملية ركوب الخيل اليومي ، يمكنك استخدام بعض العناصر الأكثر ليونة لف الشاحن ثم وضعها في صندوق السيارة ، وهو أكثر أمانًا بكثير. www.www.guoweimoto.com