الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

يستمر أداء السيارات الكهربائية في التحسن

Mar 05, 2019

على مر تاريخ تطور السيارات الكهربائية ، فقد مرت عدة مراحل مختلفة من التطور. في الوقت الحاضر ، مع الابتكار المستمر للجزءين الرئيسيين للمحرك والبطارية ، فإن سوق السيارات الكهربائية المحلية تتحرك باستمرار إلى الأمام. في الوقت الحاضر ، مع دخول بطاريات الليثيوم ، يكون أداء استخدامه أكثر قوة. هذا مفيد جدا للمستهلكين.

 

نحن نعلم أنه في عملية تطوير المركبات الكهربائية ، تتغير احتياجات المستهلكين باستمرار. في الواقع ، لم يتم تحسين وتحسين البطارية فحسب ، ولكن هناك أيضًا العديد من التغييرات في المحرك. بالطبع ، هذه التحسينات هي لتحسين أداء المحرك ، بحيث تم تحسين الحمل والسرعة من السيارة.

 

بالطبع ، حتى الآن ، فإن وتيرة السيارات الكهربائية لا تزال مستمرة. إلى جانب النمو المستمر للطلب الاستهلاكي ، فإن الطلب على السوق بأكمله يتوسع بسرعة. من حالة المبيعات في السنوات السابقة ، حجم المبيعات في جميع أنحاء البلاد مثير للإعجاب للغاية. ومع ذلك ، بسبب عدد من العوامل ، شهدت هذه الصناعة انتكاسة بشكل مؤقت. ومع ذلك ، من منظور حجمها التنموي ، لا يزال تطوير الصناعة يستحق التطلع إليه.

 

في الوقت نفسه ، يمكننا أن نرى أيضًا أن اتجاه تطوير صناعة السيارات الكهربائية قد تغير كثيرًا. من أجل مقارنة السيارات الأخرى ، فقد فاز المنتج لصالح المستهلكين بفضل مزاياه الثلاثة " الراحة وحماية البيئة والسعر المنخفض " . يعلم الجميع أن حركة المرور في المدن الحديثة مزدحمة نسبياً ، وأن طريقة النقل ليست مريحة فحسب ، بل هي أيضاً صديقة للبيئة ، لذا فهي قريبة جداً من الاحتياجات الفعلية للمستهلكين.

 

ولهذا السبب ، سرعان ما أصبحت السيارات الكهربائية المرنة والمريحة وسيلة شائعة للمستهلكين. مقارنة مع السيارات الأكثر تكلفة ، على الرغم من أن السيارات الكهربائية لا تزال لديها أوجه قصور من حيث عدد الأميال وسرعة النموذج ، كما أن الراحة والاقتصاد المعلقة. www.guoweimoto.com