الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

تاريخ الدراجات البخارية

Mar 29, 2020

ظهرت أول دراجة نارية في العالم من طراز&بالقرب من سكوتر في عام 1911. اخترع الهولنديون هذه السيارة. بالمقارنة مع أولئك الذين يركبون السكوتر ، فإن السكوتر يجعل الركاب يشعرون براحة أكبر. يمكنه تحريك الأرجل معًا مثل قيادة السيارة. ومن المثير للاهتمام ، في البداية ، أنه كان هناك عجلة قيادة السيارة أمام جسم سكوتر&# 39. إذا كانت دراجة نارية ألمانية الصنع تشبه عربة يجرها حصان ، فإن السكوتر الهولندي الصنع يشبه سيارة ذات عجلتين.

بعد هولندا ، صنع الأمريكيون أيضًا نوعًا جديدًا من السكوتر. كان تصميمها الرائد هو إزالة العارضة الشبيهة بالدراجة وتقليل ارتفاع الجسم بالكامل. العيب هو أن إطاراتها صغيرة جدًا. ومع ذلك ، في بداية القرن العشرين ، كانت الدراجات البخارية ذات الهياكل البسيطة والعملية العالية نادرة. لم يتم إنتاج هذه السيارات في الولايات المتحدة فقط في ذلك الوقت ، ولكن أيضًا تم إنتاجها بكميات كبيرة في ألمانيا.

ظهور الدراجات البخارية ثورة. لديها ميزة أنه لا يمكن استبدال التداخل. خاصة بالنسبة للنساء ، هذا النوع من وسائل النقل مريح للغاية. في الثلاثينيات من القرن الماضي ، بدأت العديد من الدول في أوروبا في إنتاج هذا النموذج الجديد ، وكانت إيطاليا هي التي دفعت السكوتر إلى الذروة. هذا ليس لأن السيدات الإيطاليات يفضلن النقل الميكانيكي ، ولكن بسبب الحرب. خلال الحرب العالمية الثانية ، صممت إيطاليا دراجة بخارية قابلة للطي للجنود في الجو. يمكن طي هذا السكوتر ليكون صغيرًا ويمكن للجنود حمله معهم.

https://www.guoweimoto.com