الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

مقدمة لمحتوى تصميم نظام التحكم في السيارة الكهربائية

Mar 14, 2019

مقدمة لمحتوى تصميم نظام التحكم في السيارة الكهربائية

 

يلعب نظام التحكم دورًا مهمًا للغاية في استخدام السيارات الكهربائية ، كما يعد تصميمه نقطة أساسية. يشمل تصميم نظام التحكم في السيارة الكهربائية بشكل أساسي أربعة جوانب: أولاً ، تصميم دائرة التحكم ؛ الثانية ، واختيار أجهزة الاستشعار وتحديد المواقع ؛ الثالثة ، تصميم الدوائر العرض ؛ الرابعة ، تصميم البرنامج.

 

بالنظر إلى المتطلبات العامة ، ينبغي ألا يقلل المستشعر المحدد من قدرة معالجة الإشارات الخاصة بالحواسب الصغيرة أحادية الشريحة قدر الإمكان ، بل يضمن أيضًا أن السيارة الكهربائية يمكنها التنقل بحرية. علاوة على ذلك ، يجب تصميم دائرة التحكم وفقًا للمحرك والمستشعر المحدد ، مع مراعاة الثبات ومقاومة التداخل بشكل أساسي. يستخدم عنصر التحكم 51 حاسوبًا صغيرًا أحادي الشريحة ، ونظام التحكم والدوائر معزولين تمامًا عن طريق أدوات البصريات لتجنب التداخل.

 

بناءً على العوامل المذكورة أعلاه ، يمكن لنظام التحكم في السيارة الكهربائية اعتماد تقنية مضاعفة تقسيم الوقت ، ويتحقق الحصول على الإشارات والتحكم في المحركات وعرض السرعة بواسطة حاسوب دقيق واحد فقط. المبدأ الأساسي للمركبة الكهربائية هو أن الطاقة الكهربائية يتم توفيرها من البطارية وأن المحرك الكهربائي يقود الدراجة. تتكون دائرة التحكم بشكل أساسي من أربعة أجزاء: دائرة إمداد الطاقة ، دائرة محرك السيارات ، دائرة واجهة رقاقة واحدة ، ودائرة عرض.

www.guoweimoto.com