الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

الجليد والثلج الطريق ركوب السيارة الكهربائية ينبغي إيلاء الاهتمام للمسائل

Apr 29, 2019

سطح الطريق أملس ويتجمد الجليد في فصل الشتاء. يصبح ركوب الدراجات خطيرًا للغاية ، سواء كانت دراجة أو سيارة كهربائية. لذلك ، تعتبر الاحتياطات والتدابير المضادة للانزلاق لركوب سيارة كهربائية على طرق الجليد والثلوج مهمة للغاية. أولاً ، لا تضغط على الثلج والثلج ، فالسرعة سريعة جدًا ، والإطارات ضيقة جدًا ، وضغط الإطارات مرتفع جدًا ، وسيكون هناك حادث سقوط. ثانياً ، لا تقم بعمل منعطف حاد على الثلج والجليد. ثالثًا ، لا تمشي على حافة الجليد ؛ رابعًا ، لا تدفع إلى أسفل على الجليد والثلوج.

 

عند ركوب الثلج في الثلج ، عندما تريد الفرامل في الزاوية ، حاول استخدام الفرامل الخلفية قدر الإمكان ، وإلا فسوف ينزلق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، حاول أن تبقي الجسم عموديًا على الطريق عند الكبح. حاول ألا تكبح عند المرور عبر المنطقة الجليدية. من الأفضل استخدام دواسة الوقود للتحكم في السرعة.

 

من أجل منع السيارة الكهربائية بشكل فعال من الانزلاق في فصل الشتاء ، من الضروري التركيز والقيادة بعناية ، ومعرفة الموقف والتعامل معها مسبقًا. التحكم في سرعة السيارة والتحرك بسرعة ثابتة. الحفاظ على سرعة القيادة حتى ، لا تكون سريعة وبطيئة. عند الدوران ، يجب تقليل السرعة ، ويجب إبطاء الاتجاه لتجنب الدوران الزائد والتسبب في الانزلاق الجانبي. عند اجتياز المنحدر بميل كبير وقسم طويل ، أوقف الثلج على الجانب العلوي أو احفر عجلة بنفس عرض العجلة. تسمح الأخاديد للعجلات بالمرور بسلاسة عبر الفتحات.

 

عند استخدام الفرامل بشكل صحيح ، يجب أن يكون عمل السيارة الكهربائية لطيفًا عند الكبح. الطريقة العامة هي خطوة ببطء على دواسة الفرامل. عندما يشعر الجسم للأمام قليلاً ، حافظ على موضع الدواسة أو ارفعه قليلاً للتخلص من القصور الذاتي في الاتجاه الأمامي للسيارة. لا تستخدم الفرامل في حالات الطوارئ