الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

اتجاه التطور المستقبلي للبطارية موتور سكوتر وإمدادات الطاقة

Dec 12, 2018

تم تصميم الدراجات البخارية الحالية عادة للسرعات التي تتراوح من 16 إلى 25 كيلومترًا في الساعة ، ويتوقع المستهلكون اليوم عمرًا أطول للبطارية وتحسينًا في التحمل. وهذا هو ، من المستحسن أن بطارية الدراجات البخارية ومصدر الطاقة لديها خصائص سعة كبيرة والجهد العالي.

 

في ضوء احتياجات المستهلكين وتحسين القدرة على التحمل والكفاءة ، فإن اتجاه التطوير المستقبلي لأنظمة الطاقة من Motor Scooters هو سعة أكبر ، بطارية ذات فولتية أعلى. في الوقت الحاضر ، بدأت حزمة بطارية من 60V أو أعلى للظهور في السوق. بالمقارنة مع حزمة البطارية الحالية ، يمكن أن تنتج حزمة البطارية هذه تيار أصغر في حالة ضمان نفس الطاقة ، مما يقلل بلا شك من كمية الحرارة المتولدة. من المنطقي تحسين الكفاءة. في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة إلى أن هذا يضع متطلبات أعلى على مقاومة الضغط من وحدة تحكم.

 

في المقابل ، اكتسبت بطاريات الليثيوم تدريجيا اهتمام المستهلك في السوق بسبب كثافتها العالية للطاقة وخصائصها البيئية الجيدة. بطاريات الليثيوم لديها متطلبات صارمة على أجهزة الشحن ودوائر حماية المعادلة. على وجه الخصوص ، يتطلب التحكم في توازن بطارية الليثيوم دقة تحكم عالية ، لذلك يمكن أن تفي بمتطلبات الدقة الخاصة بأخذ العينات الحالية ، ومعايرة الجهد الكهربي ومفاتيح MOS. يقال أن بطاريات الليثيوم قد تم تطبيقها تدريجيا على مختلف الدراجات البخارية ، وتظهر آفاق التنمية الجيدة. www.guoweimoto.com