الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

العوامل التي تؤثر على حياة بطارية دراجة نارية الكهربائية

Apr 27, 2019

  تعد البطارية مصدر الطاقة للدراجة الكهربائية ، وسيؤثر عمر البطارية بشكل مباشر على استخدام السيارة. يمكن تقسيم عامل عمر البطارية إلى ثلاثة جوانب. الأول هو أداء وجودة البطارية نفسها ، تليها العوامل التي تتناسب مع دراجة نارية الكهربائية ، والثالث هو استخدام المستخدم.

 

في الواقع ، في تكوين الدراجات النارية الكهربائية ، هناك عاملان رئيسيان يؤثران على عمر خدمة البطارية ، وهما: 1. حالة كفاءة المحرك ؛ 2. تصميم الشاحن. إذا كان نطاق كفاءة المحرك ضيقًا ، فمن ناحية ، يزيد مستوى استهلاك الطاقة. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تعمل في منطقة منخفضة الكفاءة ، والداخلية للمحرك عرضة للحرارة. عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فإن المواد المغناطيسية سوف تتراجع بشكل لا رجعة فيه. بمرور الوقت ، يتم تقليل الكفاءة. من أجل الدخول في حلقة مفرغة ، ستصبح هذه السيارة الكهربائية "نمرًا كهربائيًا" بمعنى ما ، حتى لو تم استبدال البطارية ، فلن يساعد ذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تشمل العوامل التي تتسبب في انخفاض أداء محركات الدراجات النارية الكهربائية: الإفراط في ارتداء الفرشاة ، وارتداء العاكس المسطح ، وارتداء نظام التباطؤ ، وما إلى ذلك. لذلك ، يجب على العميل اختيار محرك ذي أداء أفضل وإيلاء الاهتمام للبقاء على اتصال مع خدمة الإصلاح واستبدال الأجزاء البالية عند انتهاء صلاحيتها ، مما يساعد على استخدام دراجة نارية الكهربائية.