الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

عادة ما يتم تحديد أداء الاحتكاك الكهربائي بواسطة المحركات والبطاريات وأجهزة التحكم

Mar 08, 2018

في حالة الاحتكاك الكهربائي ، سيؤثر أداء المكونات الرئيسية الثلاثة ، المحرك والبطارية ووحدة التحكم بشكل مباشر على الأداء العام للمحرك أو يحدده.

أولا وقبل كل شيء ، في الوقت الحاضر ، تشمل القوة الرئيسية للمحرك الكهربائي في السوق 500W / 800WN 1000WN 1200W / 1500W وهلم جرا. تؤثر قوة المحرك بشكل مباشر على أداء الطاقة للمركبة بأكملها ، ويتم استخدام طاقة عالية الطاقة في الغالب لإحتكاك المحرك الكهربائي الكبير. في الوقت الحاضر ، أكثرها شيوعا هي 500W و 800 W.

ثانيا ، حول جزء البطارية من المنتج. في الوقت الحاضر ، البطاريات المستخدمة هي أساسا بطاريات الرصاص الحمضية والبطاريات. في الواقع ، يمكن تركيب البطاريات بشكل أساسي وفقًا لنوع المحرك الكهربائي واحتياجات العملاء. "AH" هي قدرة البطارية. بشكل عام ، يؤثر فولت البطارية على الاستخدام الكامل للمحرك. إن حجم "AH" ، أي حجم سعة البطارية ، يؤثر بشكل مباشر على وقت خدمة الشحنة الأولى. وهذا يعني ، أنه يحدد أبعد مسافة من تهمة.

أخيرا ، دعونا نفهم دور وحدة التحكم. في الاحتكاك الكهربائي ، وحدة التحكم هي أيضا عنصر مهم جدا ، وتنقسم عموما إلى وحدة تحكم 9 حفرة و 12 حفرة تحكم. كما يحدد أداء وحدة التحكم أداء المحرك.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمنتجات الاحتكاك الكهربائية ، هناك أيضًا علاقة متبادلة بين المكونات الرئيسية الثلاثة. الأداء الجيد لأحد المكونات لا يعني أنه يمكن تحسين أداء السيارة بالكامل بشكل كامل. على سبيل المثال ، استهلاك الطاقة العالية للمحرك ، ويؤثر أداء الجهد بشكل مباشر على قوة المحرك. كما يحدد أداء وحدة التحكم استقرار وقوة السيارة بأكملها.

باختصار ، يحتاج منتج احتكاك كهربائي ممتاز إلى المكونات الثلاثة عالية الجودة في نفس الوقت ، ويمكن مطابقة هذه الأجزاء الرئيسية الثلاثة بشكل معقول من أجل توفير أداء كامل لأداء كل منها وتحسين أداء المحرك الكهربائي. : //www.guoweimoto.com/